منتدى كلمة حق
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى كلمة حق


 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشبورة أغلقت بوغازي الإسكندرية والدخيلة تحويل 28 طائرة.. إلي المطارات الداخلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصراوية
النائب العام
النائب العام


انثى العمر : 32
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
عدد المساهمات : 389
نقاط : 1133
السٌّمعَة : 1000

مُساهمةموضوع: الشبورة أغلقت بوغازي الإسكندرية والدخيلة تحويل 28 طائرة.. إلي المطارات الداخلية    الأربعاء ديسمبر 01, 2010 7:17 pm

الشبورة أغلقت بوغازي الإسكندرية والدخيلة
تحويل 28 طائرة.. إلي المطارات الداخلية




تسببت الشبورة المائية وانخفاض مستوي الرؤية فوق مطار القاهرة في تغيير مسار 28 طائرة وتحويلها للهبوط بمطارات الغردقة وشرم الشيخ والأقصر وأسوان بدلا من مطار القاهرة حيث تم تغيير مسار 28 رحلة طيران وتحويلها إلي المطارات الداخلية لحين تحسن مستوي الرؤية الذي انخفض إلي أقل من 400 متر وبدأت هذه الطائرات في العودة إلي مطار القاهرة في العاشرة من صباح أمس.. وتسبب تحويل هذه الطائرات إلي المطارات الداخلية في تأخر اقلاع أكثر من 22 رحلة طيران من مطار القاهرة الدولي ما بين 3 إلي 6 ساعات.
تسببت الشبورة الكثيفة التي تعرضت لها الاسكندرية وشمال البلاد في إغلاق بوغازي الاسكندرية والدخيلة لانعدام الرؤية.. أكدت الأرصاد الجوية بالميناء انخفاض مدي الرؤية إلي معدلات خطرة فقررت سلطات الميناء اغلاقه لمنع حدوث تصادمات بين السفن أثناء دخولها عبر الممرات الملاحية لأرصفة البوغاز.
وبعد قرار الاغلاق.. قرر اللواء عصام عبدالمنعم رئيس هيئة الميناء بعد تلقيه اخطارا من ادارة الحركة بوصول سفينة السياح plearin of the sea وعلي متنها 2300 سائح من جنسيات أوروبية مختلفة السماح بخروج كبير مرشدي الميناء بمنطقة المخطاف الخارجي لاصطحابها لداخل أرصفة المحطة البحرية. أشرف اللواء ابراهيم الشناوي مدير ادارة البحث الجنائي بالميناء علي انهاء اجراءات دخول السياح للبلاد وهم علي ظهر السفينة قبل نزولهم للرصيف لاستقلال الأتوبيسات السياحية التي توافدت علي الميناء لنقلهم إلي المزارات السياحية التي سيزورونها.
وفي الإسماعيلية.. بلغ عدد السفن التي عبرت قناة السويس من اتجاهي الشمال والجنوب أمس 49 سفينة من أنواع وجنسيات مختلفة بحمولات اجمالية صافية بلغت 3 ملايين و682 ألف طن.
الجمهوريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://klmthak.forumegypt.net/memberlist
 
الشبورة أغلقت بوغازي الإسكندرية والدخيلة تحويل 28 طائرة.. إلي المطارات الداخلية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلمة حق  :: القسم العام :: اخبار مصر-
انتقل الى: