منتدى كلمة حق
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى كلمة حق


 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصرع مزارع وأطفاله الأربعة فى انهيار منزل بأكتوبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصراوية
النائب العام
النائب العام


انثى العمر : 32
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
عدد المساهمات : 389
نقاط : 1133
السٌّمعَة : 1000

مُساهمةموضوع: مصرع مزارع وأطفاله الأربعة فى انهيار منزل بأكتوبر   الإثنين ديسمبر 13, 2010 5:08 pm

مصرع مزارع وأطفاله الأربعة فى انهيار منزل بأكتوبر



وقع حادث مأساوى فى قرية بهرمس التابعة لمحافظة 6 أكتوبر الثلاثاء ، أفادت التحريات والتحقيقات بأن مزارعا وأطفاله الأربعة لقوا مصرعهم فى انهيار جزء من منزل الأسرة وأصيبت زوجته وطفلتهما الرضيعة بكسور وكدمات وتم نقل المصابتين إلى مستشفى القناطر العام وجثامين المتوفين إلى مشرحة مستشفى أوسيم المركزى.

تحرر محضر بالواقعة وتم إخطار تامر الحديدى رئيس نيابة مركز إمبابة وياسر هلال، مدير النيابة، وانتقل للمعاينة ومناظرة الجثث أحمد نجيب، وكيل أول النيابة، وأمر المستشار محمد ذكرى، المحامى العام لنيابات شمال الجيزة، بانتداب لجنة هندسية من الحى وإعداد تقرير حول أسباب الانهيار واستعلم عن حالة الزوجة المصابة لسماع أقوالها وطلب مسؤولين من الحى لسماع أقوالهم حول وجود تراخيص للمنزل من عدمه وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.تلقى اللواء أسامة المراسى، مساعد أول الوزير لأمن الجيزة، بلاغاً بانهيار سقف وجزء من منزل فى قرية بهرمس التابعة لمركز منشأة القناطر فى شمال محافظة أكتوبر.

وتبين للواء أحمد عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث اكتوبر أن المنزل من طابقين وأنه مبنى من الخرسانة والطوب الأحمر دون أعمدة، وتبين أنه لم يحدث ضرر فى المنازل المجاورة لمنزل الضحايا وانتقلت 3 سيارات إسعاف وبعض المسعفين بمساعدة الأهالى، وتم استخراج جثث الأطفال الأربعة وهم: فرحة حمدى صميدة 5 سنوات»، واشقاؤها أحمد «4 سنوات»، ونجلاء «12 سنة»، وإيمان «11 سنة».

واستخرج رجال الإسعاف والأهالى حمدى صميدة عبدالعزيز، 45 سنة، مصابا بنزيف داخلى وكسور وكدمات متفرقة ولفظ أنفاسه الاخيرة داخل المستشفى متأثراً بإصاباته المتفرقة، وتبين أن زوجة الضحية وتدعى سعاد حسنى عاشور «35 سنة» والرضيعة منى «سنة واحدة» نجتا من الموت وأن الزوجة أصيبت بكدمات وكسور وأن الطفلة الرضيعة لم تصب بأذى.

وقال فتحى عبدالفتاح، جار الضحايا، إنه كان فى طريقه لصلاة الفجر، حيث شاهد كمية من الأتربة تنتشر فى الشارع وسط القرية وبالتوجه إلى مصدرها فوجئ بسقوط المنزل المكون من طابقين، واستنجد بأهالى القرية واحتشد ما يقرب من 500 شخص.

وأضاف أنهم انتشلوا صاحب المنزل وزوجته وطفلهما أحمد من داخل غرفة بالطابق الثانى وتم انتشال باقى الضحايا من غرفة بالطابق الأرضى.

وقالت سيدة من جيران الضحايا إنهم شاهدوا الطفلة الرضيعة وهى فى حالة بكاء هستيرى وتبين أنها خرجت من داخل فتحة ضيقة فى حطام المنزل.


وأضافت أن الطفلة سيتم تسليمها لأقارب والديها لرعايتها حتى تخرج والدتها من المستشفى. وتبين أن المنزل مكون من طابقين ومبنى على مساحة 400 متر وتبين تآكل جدرانه مما أدى لانهياره فى ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء .

أمرت النيابة بالتحفظ على المنزل المنهار لحين انتقال لجان هندسية ومعاينته، وكذلك انتقال النيابة للمعاينة وإعداد تقرير بالواقعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://klmthak.forumegypt.net/memberlist
مصراوية
النائب العام
النائب العام


انثى العمر : 32
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
عدد المساهمات : 389
نقاط : 1133
السٌّمعَة : 1000

مُساهمةموضوع: رد: مصرع مزارع وأطفاله الأربعة فى انهيار منزل بأكتوبر   الإثنين ديسمبر 13, 2010 5:09 pm

شكراااااااااااا

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://klmthak.forumegypt.net/memberlist
 
مصرع مزارع وأطفاله الأربعة فى انهيار منزل بأكتوبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلمة حق  :: القسم العام :: اخبار مصر :: اخبار الحوادث-
انتقل الى: